القائمة الرئيسية
المدرسة السعودية ببكين
جديد صندوق الكلمات
مترو الصين
عداد الزوار
انت الزائر :
[يتصفح الموقع حالياً [ 13
الاعضاء :0الزوار :13
تفاصيل المتواجدون

سفير خادم الحرمين الشريفين يرعى الملتقى الثالث لطلاب المبتعثين في مقاطعة شاندونق الصينية

الخبر
سفير خادم الحرمين الشريفين يرعى الملتقى الثالث لطلاب المبتعثين في مقاطعة شاندونق الصينية
1289 زائر
14-01-2010

سفير خادم الحرمين الشريفين يرعى الملتقى الثالث لطلاب المبتعثين في مقاطعة شاندونق الصينية

17/12/1430

أقامت الملحقية الثقافية السعودية في جمهورية الصين الشعبية الملتقي الثالث للمبتعثين السعوديين في مقاطعة شاندونق بمدينة جنان الصينية، وذلك تحت رعاية سفير خادم الحرمين الشريفين المهندس يحيى بن عبدالكريم الزيد.
و ألقى سعادة السفير كلمة نقل من خلالها تحيات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين لأبنائه الطلبة و المبتعثين، مؤكدا على أهمية هذه الملتقيات التي تعد فرصة للتواصل مع الطلاب المبتعثين والتعرف على المشاكل والمعوقات التي تعترض سبيلهم وحلها، بالإضافة إلى التواصل الدائم مع السفارة و الملحقية الثقافية من اجل متابعة أوضاعهم التعليمية وحل أية معوقات قد تعترضهم.
عقب ذلك، رحب عميد كلية الطب في جامعة شاندونق البروفسور جان في كلمة بسعادة السفير مثمناً تفوق بعض الطلاب والطالبات السعوديين في الجامعة، وهنئهم بحصولهم على المركز الأول في النشاط الاجتماعي من خلال اليوم العالمي لطلابه الأجانب.
و قدم الطلاب المبتعثين دروع تذكارية إلى سعادة السفير والملحق الثقافي على الجهود التي يبذلونها من خلال الرعاية الأبوية لهم وذلك في تذليل الصعاب والوقوف بجانبهم لكي يتمكنوا من تحقيق التفوق والنجاح وقدم درع تذكاري من الطلاب إلى الجامعة.
من جهته ثمّن الملحق الثقافي الدكتور صالح بن حمد الصقري في كلمته الرعاية التي يلقاها بنائنا الطلاب من قبل السفير وإلى الجهود التي تبذلها وزارة التعليم العالي بتوجيه من قبل خادم الحرمين و ولي عهد الأمين وسمو النائب الثاني ومعالي وزير التعليم العالي في تكريس خدمة الجهود للمبتعثين الرامية إلي المضي قدما في برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث وإنجاحه والوقوف معهم في تخطي الصعاب وكان الحوار المفتوح مع الطلبة يتناول اهتماماتهم ومرائياتهم وحل المشاكل التي تواجههم .

   طباعة 
0 صوت
التعليقات : 0 تعليق
« إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
7 + 7 =
أدخل الناتج