القائمة الرئيسية
المدرسة السعودية ببكين
جديد صندوق الكلمات
مترو الصين
عداد الزوار
انت الزائر :
[يتصفح الموقع حالياً [ 6
الاعضاء :0الزوار :6
تفاصيل المتواجدون

زيارة الدكتور ماجد الحربي للمدرسة

المادة
زيارة الدكتور ماجد الحربي للمدرسة
1350 زائر
28-12-2009
غير معروف
الدكتور /ماجد يصل إلى بكين
استقبل سعادة القائم بأعمال سفارة خادم الحرمين الشريفين في بكين الأستاذ/ محمد عبد الدائم ويرافقه مدير المدرسة السعودية في بكين الأستاذ مصطفى بن علي الحميد بمطار بكين مدير عام إدارة المدارس السعودية بالخارج سعادة الدكتور م ماجد بن عبيد الحربي الذي زار بكين خلال الفترة من 27-30/1/2008م للوقوف على سير العملية التربوية و التعليمية في المدرسة السعودية في بكين والالتقاء بمنسوبي المدرسة وتبادل الآراء والمقترحات بما يخدم المصلحة العامة .

في إطار الجولة التفقدية التي يقوم بهاد الدكتور ماجد بن عبيد الحربي للاطلاع والوقوف على المدارس السعودية في الخارج زار مؤخراً المدرسة السعودية في كوالالمبور ويتواجد حالياً في المدرسة السعودية في بكين عاصمة الصين الشعبية وقد اطلع الدكتور ماجد على الجهود التي تقوم بها المدرسة السعودية في بكين وقام بجولة تفقدية في أرجاء المدرسة واطلع فيها على المعامل والتجهيزات بالمدرسة وتجول في لجان الاختبارات وشجع الطلاب على الجد والاجتهاد وفي التعلم والاستفادة من الإمكانيات المتاحة بالمدرسة ...
وشاهد المعامل والمصلى ومكتبة المدرسة ووعد الجميع بتلبية ما يستجد لهم من حاجيات تخدم العملية التربوية والتعليمية ..
وفي نهاية الجولة قدم شكره العميق لمدير المدرسة السعودية في بكين الأستاذ م مصطفى بن علي الحميد على هذا التميز الملحوظ .. وكذلك وكيل المدرسة والزملاء والمعلمين على جهودهم المبذولة لخدمة أبنائهم الطلاب من خلال النشاط الصفي و اللاصفي.
   طباعة 
0 صوت
التعليقات : 0 تعليق
« إضافة تعليق »
إضافة تعليق
اسمك
ايميلك

/500
تعليقك
6 + 7 =
أدخل الناتج
روابط ذات صلة
روابط ذات صلة
المادة السابق
المواد المتشابهة المادة التالي